Wednesday 23 August 2017

Z -100 مراجعة نظام تجارة النقد الاجنبى


نظام ض الفائز من قبل الدكتور زين آغا أي خير أحب أن أسمع تجربة الشعوب وردود الفعل عليه وعلى نظام ض الفائز اشتريت نظام Zwinner في نوفمبر من العام الماضي، ومنذ ذلك الحين تم التداول إلا من خلال النظام. ويرد قالب والتي تمنحك شراء وبيع الأسهم وهذا هو ما جعل التداول الخاص بي بسيطة جدا وسهلة. قالب يفعل كل الحسابات ويتيح لك شراء / بيع الإشارات ولقد وجدت أن إشارات دقيقة للغاية، يتم اختيار الصفقات المربحة وهكذا حتى وأنا لا تجعل العجين جيدا. في الآونة الأخيرة بدأ الدكتور زين غرفة تجارة وانه يدعو الجميع على محاكمة أشهر مجانا. يسميه الصفقات ونحن على نسخة منه وكسب المال كل يوم. نظام Zwinner هو ميكانيكي ولكن في غرفة تجارة وانه يستخدم السلطة التقديرية للغاية. وتستند الإدخالات على نظام Zwinner لكن مخارج مختلفة. في نظام ميكانيكي تستند جميع مخارج أو انتكاسات على الإشارات الميكانيكية ولكن في غرفة تجارة أولا نأخذ 15 نقطة مع نصف كثيرا وتركنا نصف الكثير على المدى الآخرين حتى النهاية. وقد Zwiner مربحة بالنسبة لي إذا كنت ترغب يمكنك الانضمام إلى غرفة التداول لمدة شهر مجانا والقاضي لنفسك. الفوز هو شعور عظيم مشارك Sep 2009 حالة: عضو 148 المشاركات أنا لا أميل لها نظامه ولكني وقعت لمدة شهر واحد مجانا في غرفته التداول الأحد الماضي. 02:00 EST قاس نوعا ما بالنسبة لي ولكن ايم تفعلين ذلك. الحر لمدة شهر واحد من الاستخدام حتى لمن تقول انها تمتص دون محاولة غرفة مجانية هي جاهلة لول. كان MLK يوم الاثنين مورنين ذلك لم يحدث من ذلك بكثير. وجاء الثلاثاء مورنين، وأنا قدمت 29 نقطة. wednsday حصلت كيندا لي مفاجأة لانه قال انه يأخذ الصفقات القائم قبالة النظام حتى دخلنا على GBP / USD التجارة لكنه لم يذكر متى الخروج. ثم قال انه كان خارج، ولكن في ذلك الوقت كنت سلبي 10 pips..Wish كان يقول. لذلك كنت منزعجا وغادر الغرفة. عندما استيقظت الجميع في الغرفة أخذت الصفقات أخرى قال للوصول الى وأنها حققت أرباحا (لا أعلم كم على الرغم من)، على الرغم من أن التجار كانوا يبيعون اليورو / دولار وعندما استيقظت، حيث تراجع نحو 90 نقطة. هذا مورنين أدليت 35 نقطة أو نحو ذلك. ايم ذاهب إلى الفراش الآن حتى أستطيع أن يتداول عند 2:00 صباح الغد. بصراحة، لقد رأيت الاستعراضات على النظام والغرفة التجارية. NOONE يدعي أنه جعل الملايين ولكن الكثير يقولون إن لديهم اليوم خاسرة واحدة في الشهر. أنا لم أر استعراض سيئة على ذلك حتى الآن. من يدري إذا كانت الاستعراضات الحقيقية، كل ما أقترح عليك أن تحاول ذلك. ITS مجانية لمدة شهر وقد نمت حسابي. يمكنني التداول 5 المخاطر وحتى الآن ايم سعيدة عربة. إذا قمت بعمل ما يكفي (أو أكثر من) سعر للحصول على نظام وسوف تحصل it. after غدا لدي 3 اسابيع اخرى في الغرفة. إذا أراد أي شخص يمكنني الرد على مراجعتي لمرة واحدة بلدي الشهر متروك. شيء واحد أتمنى (لأن النظام العين ر رخيصة) هو انه سيسمح لك أن يكون النظام نفسه لمدة شهر واحد ورمز تاريخ انتهاء الصلاحية على ذلك من أنه غير قادر على استخدامها بعد شهر واحد إلا إذا كنت شرائه. وبهذه الطريقة أستطيع أن أرى إشارات والتجارة جنبا إلى جنب في الغرفة. ربما الذي يطلب الكثير ولكن سيكون من الجميل. ويمكن اعتبار Z-100 نظام تجارة النقد الاجنبى ونظام صانع المليونير التي وضعها الدكتور زين آغا. وأعتقد أنه هو استراتيجية كبيرة على الرغم من أنني لست استخدامه في الوقت الحاضر. إنها استراتيجية التداول اليدوي بشكل خاص لGBPJPY. بحيث يمكنك استخدامها على أي منصة. فمن الأفضل لاستخدامها على التوقيت الشرقي. انقر هنا لتحميل أداة التجارية الكبيرة والاستراتيجية مجانا 1) سوف تدخل السوق في العراء الشمعة 04:00 على 4 GBP كل ساعة / JPY الرسم البياني. 2) سوف تقوم بشراء إذا أغلقت شمعة 4:00 بمثابة شمعة الأزرق، وMACD Histogran بار فوق الخط 0 وزيادة في الطول. 3) سوف تقوم بشراء إذا أغلقت شمعة 4:00 بمثابة شمعة الأزرق وMACD الرسم البياني بار هو تحت خط 0 وتناقص في طول. 4) سوف تبيع إذا أغلقت شمعة 4:00 بمثابة شمعة الأحمر، وMACD Histogran بار هو تحت خط 0 وزيادة في الطول. 5) سوف تبيع إذا أغلقت شمعة 4:00 بمثابة شمعة الأحمر، وMACD Histogran بار فوق الخط 0 وتناقص في طول. 6) وهذا لا يعني تجارة إذا إغلاق شمعة 4:00 بمثابة شمعة الأزرق وMACD الرسم البياني بار هو تحت خط 0 وزيادة في الطول. 7) وهذا لا يعني تجارة إذا إغلاق شمعة 4:00 بمثابة شمعة الأزرق وMACD الرسم البياني بار فوق الخط 0 وتناقص في طول. الدكتور زين آغا تفعل شيئا لم يسمع به. هو مساعدة التجار المتعثر من خلال توفير 2 من الاستراتيجيات له مجانا. أول واحد هو عدم التفكير نظام تجارة النقد الاجنبى وقالب التي يمكن تحميلها من هنا مجانا. zwinner / nobrainer / مؤشر والثاني هو نظام AutoTrend هذا يمكن تحميلها مجانا هنا: zwinner / AutoTrend / مؤشر لقد حاولت واختبار كل من هذه الأنظمة وحصلت على نتائج جيدة. لأنها عرضت لنا مجانا، اعتقدت أنها كانت مجرد حمولة من القمامة، ولكن بعد التداول على عرض وجدت أن الواقع أنها أنظمة ممتازة. لقد بدأت الآن تداولها على بلدي حساب حقيقي. بفضل الوثيقة للهدايا رائعة يستخدم 2010-11-25 5star وصاحب شركة المليونير البناء نظام zwinner وأوصى لشرائه. لها الآن أكثر من 5 أشهر أنني باستخدام نظام zwinner على دقيقة 15 وأيضا على الإطار الزمني 1HR. مع 15 ميم أمسكت 15-20 نقطة كل التجارة، ونحو 3-4 الصفقات في اليوم ومع إطار زمني 1HR أحصل على 100-300 نقطة في 1-4 أيام إذا كان الاتجاه هو قوي. بعض الأسابيع أحصل على 500 نقطة على الرسم البياني 1HR. يجب أن أقول أنه واحد من أفضل نظام شاهدته وأنا أوصي به. يقول لي مليونير صديق هو الدكتور زين آغا الذي ساعده تصبح مليونيرا من خلال نظامه Z-100. وأود أيضا أن أشكر الدكتور لهذا النظام Zwinner رائع. 2010-11-25 لا يوجد تقييم أنا فقط لاحظت تصريحات غلين وزنبق. أعتقد أنهم الفشل. مهما كان نظام جيد كنت لهم أنهم في نهاية المطاف مما يجعل الخسائر. في الموقف العقلي الذي يجعل المرء الفائز أو الخاسر. عندما تفقد بسبب أخطاء ثير الخاصة، بدلا من قبول أخطائهم أنهم إلقاء اللوم على الآخرين لذلك. لدي اقتراح بالنسبة لهم. يرجى خطة التداول الخاصة بك وفقا لتعليمات المقدمة. سيكون لديك أي شك بعض الصفقات فقدان أيضا. يفعل الجميع. لا يمكنك الحصول على 100 فائز. لا يمكن. لا شيء من المعلم الفوركس هناك يمكن الحصول على 100 فائز. فقط للتأكد من الصفقات الخاسرة الخاص الصغيرة والصفقات الخاصة بك الفوز كبيرة. إعادة النظر في نظام zwinner لديك وبدء الطازجة واتباع نظام مع الخطة. أنا متأكد من أنك سوف تكون الفائزين مثلنا جميعا هنا. مرة أخرى أقول وأنا ممتن جدا للدكتور زين لنظام zwinning له. وأتمنى للجميع عيد ميلاد سعيد وverySuccessful وسنة ومربحة 2011 تشغيل لا. سباق بعيدا عن EA 20 بايبر. هذا هو EA الرهيب. وسوف تأكل حساب الخاص بك ويبصقون على الخروج. ربما السيد Zains أنظمة أخرى جيدة، ولكن هذا EA أمر فظيع. لذلك كنت ترغب في استرداد. نا آه سوف صرخ في و. الباعة باستخدام Primulous وليس فوق الضفة بشكل تلقائي في قسم الغش. هذا هو لأنه من الصعب الحصول على رد من Primulous. وعلاوة على ذلك، فقد رحب الباعة استخدام البادئات موثوقة مثل الدكتور scrutiney على كيفية التعامل مع معاملاتهم. توعية المشتري. لقد حصلت على عروض لغيرها من النظم التي تبيع البائع وانه يريد الإيداع المباشر إلى حسابه المصرفي وينبغي أن أقول لكم عن قلقه لتسديدات. إلا إذا كان الدكتور حسن يرسل لي تحديثا مع EA العمل هذا هو رسميا منتج احتيال. الدكتور زين آغا، يلينغبورو. المملكة المتحدة وZ-20 النظام هو مجموعة ننسى النظام. ونظام Z-20 هو نتيجة لطلبات متكررة من أعضائنا لتطوير مجموعة ننسى نظام وأخيرا بعد الكثير من البحث ولقد تمكنت من تطوير النظام التي هي مربحة هيغلي وبسيطة للغاية وسهلة التنفيذ. لا يتطلب سوى حوالي 15 إلى 30 دقيقة لإعداده وننسى كل شيء عن ذلك. بعد ساعات قليلة سوف تجد ربح 20 نقطة في كل زوج. نحن التجارة اليورو / الدولار الأمريكي واليورو / أزواج الين الياباني وتهدف لمدة 20 الربح نقطة على كل منهم. يمكنك أيضا تجارة أزواج أخرى إذا كنت ترغب لكن مع جني الأرباح أقل. أولئك الذين يمكن رصد الصفقات، فإنها يمكن أن تذهب إلى جعل العديد من الأوقات أكثر 40-100 نقطة في يوم واحد. هو الأكثر احتمالا يوميا ما لا يقل عن 40 نقطة. لقد خلق قالب يجعل التداول طفل الصورة اللعب. تثبيته على المخططات البيانية MT4 الخاص بك وتقول لك مكان وضع الأوامر المعلقة الخاصة بك، وقف الخسارة وجني الأرباح. إذا كنت تستخدم مجموعة ننسى الوضع مما تحصل عليه 40 نقطة يوميا، وإذا كنت تراقب الصفقات الخاصة بك ثم بمجرد وصولك إلى ربح 20 نقطة، عليك أن تبدأ زائدة توقف لديك وبهذه الطريقة يمكنك أن تجعل حتى تصل 100 نقطة يوميا. نضع الأوامر المعلقة لدينا في الساعة 01:00 بالتوقيت الشرقي أو 06:00 بتوقيت المملكة المتحدة. وهو مثالي لأولئك الذين لا يرغبون في التجارة بدوام كامل. مثالية لأولئك الذين لديهم وظائف أو أعمال أخرى لحضور ل. مثالية لأولئك الذين يريدون جعل 400.00 اليومية بسرعة في غضون ساعات قليلة ولها الكثير من وقت الفراغ ليقضونه مع عائلاتهم وأحبائهم. سال harghan، لندن لقد اشتريت الدكتور زين الصورة Zwinner نظام النسخة 13 منذ حوالي 2 أشهر وكذلك ماذا أقول، وأفضل نظامها ولقد استخدمت من أي وقت مضى. كل يوم أحصل على الربح .. الدكتور زين له النفس هو أفضل شخص، وقال انه دائما هناك للمساعدة، أي مشكلة لديك أو بحاجة للمساعدة، وقال انه هو فقط هناك، وقال انه إجابة على بريده الإلكتروني في غضون يوم. انه ذلك رعاية طلابه، عندما نرى أن تكافح الخاص بك، وتعيين قاعة المؤتمرات في الصباح واستدعاء الصفقات، ويجعلنا بين 20-40pip كل يوم. لا أميل الاستماع إلى هذه شركته تنوي الذي يعطي ردود فعل سلبية من أنهم هم الذين هم الخاسرون، يخطئون وإلقاء اللوم الدكتور زين. إذا كنت البور النظام والقواعد التي فقط يمكن أن تذهب ر خاطئة. سوف كسب المال كل يوم. حظا سعيدا لكم جميعا سال

No comments:

Post a Comment