Tuesday 26 September 2017

5 دقائق استراتيجية تداول الخيارات الثنائية


خيارات ثنائي خيارات التداول ثنائي هو أداة التداول بسيطة التي يمكن استخدامها لكسب المال عن طريق التخمين مستقبل الفوركس والأسهم والسلع وغيرها من الأسعار. مع خيارات ثنائية إما أن يفوز إذا كنت تفكر في ذلك حق، أو تفقد إذا كنت تفكر في ذلك الخطأ. BinaryTrading هنا لمساعدتك على الفوز في كثير من الأحيان تفقد. سوف تجد هنا معلومات عن وسطاء التداول الثنائية، بعض التعليم الأساسي فيما يتعلق بالخيارات الثنائية، والأدلة التي من شأنها أن تساعدك على تحسين مهاراتك في التداول. الساخنة وسيط الحد الأدنى للإيداع: 100 Nadex يختلف كثيرا عن غيرها من وسطاء الخيارات الثنائية التي استعرضناها في هذا الموقع. الانضمام الى واحدة من أفضل المواقع التجارية الثنائية. استمتع التميز النقي في ظروف التداول وخدمة العملاء. خيارات التجارة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصول الأساسية واستخدام أدوات تحليلية فريدة من نوعها. إذا كان لديك بعض الأفكار أو اقتراحات بشأن ما ينبغي أن تدرج أو المدرجة في هذا الموقع، يرجى الاتصال بنا. المواد شعبية الخميس 5 يونيو، 2014 من قبل تيم Lanoue إيجاد استراتيجية التداول على المدى سريعة مربحة للغاية يمكن أن يكون صعبا وأحيانا من الصعب أن تطبق، لحسن الحظ بالنسبة لك رفاق اليوم وانا ذاهب الى توفر لك مع واحد يحتوي على نسبة نجاح كبير ليس فقط ولكن كما هو بسيط جدا للاستخدام. ما كنت تسير في حاجة لهذه الاستراتيجية 5 دقائق هو الوصول إلى حل الرسوم البيانية، والوصول إلى وسيط التداول الخاص بك وقليلا من الصبر. الخروج على أعلى 5 حلول رسم مجانية للخيارات الثنائية. هذه الاستراتيجية بعد 5 دقائق فقط يتطلب استخدام مؤشر تداول واحدة وهذا هو مؤشر المذبذب المشتق. هذا المؤشر هو مؤشر الاتجاه توليد والاتجاه وجدت أن ينطبق نفسها مباشرة في العمل سعر الأصول المستهدفة لدينا. المذبذب المشتق هو مؤشر التحليل الفني الفريد فقط لأنه يستخدم الزخم الأصول إلى صياغة وتوليد هناك إشارة الخرج. قبل أن نتمكن من تطبيق هذا المؤشر إلى استراتيجية التداول الخاصة بنا نحن بحاجة للتأكد من أن يتم تعيين الإطار الزمني الذي نحن نراقب أصولنا في 5 دقائق، لأن هذا هو استراتيجية 5 دقائق. وأي إطار زمني يشاهد خارج هذا يؤثر على دقة الإشارات التي تم إنشاؤها. وبالإضافة إلى ذلك، وهذا مؤشر يعمل على نحو أفضل للاسهم حجم العالية والمنخفضة أزواج تقلب أسعار العملات. أن بعض من أكثر شعبية الأسهم بكميات كبيرة التي من شأنها العمل العظيم لهذه الاستراتيجية أن تكون أبل، نايك، اكسون وأمازون. ان انخفاض أزواج تقلبات العملة التي كنا نريد أن التجارة مع عند استخدام هذه الاستراتيجية اليورو / الدولار، الدولار / الفرنك السويسري، الدولار النيوزيلندي / الدولار، والدولار الأمريكي / الدولار الكندي. الآن أن لدينا جميع أساسيات إنشاء يمكننا أن ننظر إلى تطبيق هذا المؤشر في استراتيجية التداول. في الصورة أدناه تستطيع أن ترى مثالا على كيف سيبدو هذا المؤشر عند تطبيقها على استراتيجية التداول الخاصة بنا. إذا كنت تبحث عن كثب يمكنك ان ترى كيف تسير القضبان مذبذب مشتقة في نفس اتجاه حركة السعر الشموع، أو أنها سوف توقع عليها ويمكنك أن ترى كيف يتغير وكيف السعر أيضا ثم يتبع دعوى. لدينا ثلاثة الفرص التجارية في هذا المثال وكل ثلاثة منهم في نهاية المطاف كما الفائزين. في لأن تتولد لكي إشارة تداول نحن في حاجة إلى الانتظار لخطوة واحدة أن يحدث، وتأكيدا واحد. ان خطوة واحدة يكون أن يكون هناك تغيير في الاتجاه مؤشر مذبذب مشتق لدينا. وهذا يعني أنه إذا كان هناك شمعة سلبية أقل من قيمة 0.00 الشمعة القادمة يجب أن تكون شمعة إيجابية، والعكس بالعكس. تأكيد هو إذا الشمعة تشكيل أعلاه، أو مباشرة بجانب لدينا مذبذب مشتق تسير في نفس الاتجاه كما أن الشموع، وإذا كان ثم نحن جيدة لوضع التجارة في هذا الاتجاه لفترة زمنية مدتها 5 دقائق. وهذا مؤشر بسيط نوعا ما، وحتى الآن لقد كنت تعاني حول نسبة نجاح 73 في المال معها، وأظل تخطط لبحث وتطوير استراتيجيات جديدة ليا رفاق حتى مجرد تنزعج في حظا سعيدا، وإذا كنت لديك أي أسئلة أو تعليقات لا تتردد في ترك لهم دون آخر الملاحة ترك الرد إلغاء الرد السؤال الكبير وأيضا بالمناسبة نتائج عظيمة إذا كنت في الحقيقة محاولة لتغيير هذا إلى استراتيجية التداول دقيقة واحدة ثم أود أن ننصح تبديل مع ضبط بعض، فإنه يحصل من الصعب حقا التنبؤ مع مؤشر فني مذبذب ما هي الإعدادات التي يجب أن تستخدم إذا كانت أقل من 5 دقائق. إذا كنت أنت على الرغم من أنني سوف قرص منها ببطء ثم قم بإضافة خط المتوسط ​​المتحرك مع فترة من مثل 3،5، أو 6 لهذا الحل الرسوم البيانية ليكون بمثابة خط توليد إشارة. نأمل أن يكون هذا النوع من يساعد من خارج مرحبا شكرا لهذه الاستراتيجية اختبرت ذلك اليوم على 1 دقيقة المخطط و11/08 انتصارات، حتى 73 ت م. كنت أذكر أن بعض الإعداد يجب أن يتم تعديلها لأطر زمنية مختلفة، والغريب فما الإعدادات التي ستوصي لمدة 1 دقيقة لهذا المؤشر شكرا جزيلا أنا لا استخدم مؤشر ستوكاستيك الفني لاستراتيجية التداول 5 دقائق. تلك هي الإعدادات التي لديك للعب مع، تأكد من استخدام هذا المؤشر خلال ساعات التداول في نيويورك أو آسيا وتأكد من أنه ليس قبل يوم واحد أو إغلاق نهاية الأسبوع. نقدر المشورة، منذ نعيد في هذا الموضوع، ما هي إعدادات كنت مكان على مؤشر ستوكاستيك لاستراتيجية 5min حاليا لدي مجموعة على 15،5،5 وITM 60 التي ليست أفضل ITM في الوقت الراهن. إعدادات فترة أوصى بأن لدي لهذه الاستراتيجية هي 14 5 3 9. أنا أوصي باستخدام هذه الإعدادات عند استخدام هذه الاستراتيجية التداول 5 دقائق نأمل أن يكون هذا يساعدك على الخروج مرحبا شباب، ما يمكن أن يكون أفضل إعداد الفترة للاستراتيجية المشتقة 5min مذبذب لقد تم استخدام DO جنبا إلى جنب مع فترة EMA 8 ويعمل بشكل جيد. وDO قد تفعل تغيرا طفيفا في diection لكن الفترة 8 EMA تبقيك في trade. When كل من الاتفاق، ثم انتقل في اتجاه كل من نقطة. الذهاب إلى freestockcharts ويمكنك العثور على أي من المؤشرات التي يمكنني استخدامها في مقالاتي مجانا لاستخدام كل ما عليك فعله هو النقر على اضافة المؤشر، انتقل لأسفل، والبحث، حدده ثم فإنه يضيف إلى الرسم البياني الخاص بك تلقائيا. آمل أن يساعد هذا لكم مرحبا كوينتين كالفيرت، أين يمكن أن أجد هذا المؤشر الجديد (قنوات كيلتنر وتغيير مؤشر الاتجاه) التي ذكرتها وهي تعمل ولكن لديك لتسجيل الدخول إلى موقع يوتيوب لمشاهدة هذا تحديدا video..for بعض الغريب السبب شخص ترفع علم أنها scam..even على الرغم من أنني كان يتحدث فقط عن حل رسم حر. وعاود تسجيل الدخول إلى موقع يوتيوب. هتافات مايك الأقسام: أود أن استخدام هذه الاستراتيجية خلال جلسة نيويورك التجارية ساعة. انها مجرد الأكثر ملاءمة بالنسبة لي ثم وأسواق قوية خلال تلك الدورة التجارية. ويلسون: بحلول نهائية أعني أنه لا يبدو واثق تماما أن هذا الاتجاه سوف ينعكس والاستمرار في الذهاب في الاتجاه المعاكس. إذا كنت ترغب في الانتظار للحصول على الشمعة الثانية confirmational يمكنك، ومع ذلك، فإنه ليس من الضروري، بمجرد رؤية انعكاس تجري على إطباقي وحشي ثم كنت جيدة للذهاب ساعد هذا الأمل إجابة على أسئلتكم مرحبا تيم، ماذا تقصد كونها definitive. If كنت صائبا ما تقوله هو أننا لا يؤدي الى التجارة في شريط شمعة الأول من مذبذب، ونحن انتظر شريط الثاني قبل اتخاذ التجارة. أنا تصحيح يا عندما هو أفضل وقت لاستخدام هذا المؤشر شكرا جزيلا لكم على الإجابة على أسئلتي تيم. يجب إعادة إجابات مساعدتي كثيرا. أنا الاستفادة بالفعل حوالي 75 مع هذه الاستراتيجية حتى وأنا gratefull جدا لتقاسم هذه (وغيرها) الاستراتيجيات. بالتأكيد استمروا في العمل الجيد يجب أن يكون كبيرا فى نهاية الاسبوع وشكرا مرة أخرى 1) وأود أن الانتظار للتأكد من أن الشريط هو نهائي برام، وبهذه الطريقة فإنه يعمل بمثابة تأكيد بالنسبة لك حتى يتسنى لك معرفة أن أكثر من المحتمل أن الانعكاس الحقيقي وستستمر الأصول في اتجاهه. السؤال الكبير، وشكرا لكم لطرح النتيجة 2) لا أعتقد أنه يمكنك ضبط تنبيهات سعر للعندما إطباقي وحشي التغييرات من السلبية إلى الإيجابية أو الموجب إلى السالب. ومن شأن ذلك أن يكون كبيرا إذا كان الأمر كذلك ولكن إطباقي وحشي الصيغة نفسها هي نوع من التعقيد والقدرة على التلاعب به في الصيغة التي يمكن أن تخلق تنبيهات سعر من السلبية إلى الإيجابية أشعر أن يكون صعبا. إذا كنت عالقة على فكرة وجود مجموعة التنبيه أود أن الانتظار حتى يكون لديك بضع شموع متتالية شكلت ثم قم بتعيين مستوى السعر المتوقع للحل الرسوم البيانية للانذار لكم في حال كان السعر لكسر هذا المستوى. عند تحديد هذا المستوى المتوقع على الرغم من أنني قد وضعتها في الاتجاه المعاكس، وليس متجهة بنفس طريقة هذا الاتجاه. لأن هذا هو استراتيجية عكس المنحى هنا، لذلك نحن نحاول التنبؤ متى كان عكس ذلك. هذا هو مجرد توصيتي، أسئلة كبيرة وشكرا ليطلب منهم آمل أن يكون هذا ساعد لكم لقد يوم عظيم شكرا لك على هذه الطريقة خلابة. أنا قد حصلت على سؤالين بالنسبة لك، آمل أن تتمكن من مساعدتي. 1) عندما شريط من المذبذب هو دا التغيير في الاتجاه) لا تزال تشكل أو يجب أن أنتظر حتى يتم الانتهاء من هذا الشريط والشريط الثاني سوف تبدأ بعبارة أخرى، لا بد لي من الانتظار حتى الاتجاه النهائي 2 ) في freestockcharts الموقع البرنامج، هل هناك طريقة لانشاء إنذار ان يخطر لي عندما المذبذب يتغير ذلك قد حصلت على أي فكرة كيفية كتابة الصيغة في البرنامج الذي يناسب احتياجات بلدي. أرجو أن تفهم لغتي الإنجليزية منذ أنا من هولندا. ابتهاج، برام اللاعب Lodewijk. إذا الشمعة المذبذب المشتقة هو عبور فوق مستوى 0.00 وشمعة فوقه الشمعة تحركات الأسعار تسير في نفس الاتجاه الذي نضع تجارة الدعوة لأن كلا الشموع تتحرك صعودا. إذا الشمعة DO هو عبور دون مستوى 0.00 والشموع السعر فوق نسير في اتجاه نزولي ثم نضع مكالمة وضع. أساسا كنت انتظر تمريرة عرضية لتحدث في المذبذب المشتق، وهذا يعني أنه إذا كان الشموع DO هي أقل من 0.00 وعبور فوق 0.00 وهذا هو الصليب، والعكس بالعكس. كنت آمل هذا ساعد لكم وحظا سعيدا مرحبا، الثابتة والمتنقلة هل يمكن ان توضح ما تعنيه شمعة سلبية وإيجابية. أنا حقا لا تحصل التدريبات على الشروط التي تؤدي إلى الصفقات. مرحبا يناير، لهذا المؤشر بالذات أود أن أوصي باستخدام TradingView، اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت بحاجة إلى مساعدة تحديد المذبذب على الرسم البياني، وأنا ليرة لبنانية المشي لكم على الرغم من ذلك. هتافات مايك مرحبا مايك، أنا جديدة إلى حد ما إلى ثنائي Sherret مرحبا Sherret، مرحبا بكم في عالم من الخيارات الثنائية وشكرا لكم لزيارة بلدي بلوق ليس هناك شيء أكثر مما يثلج الصدر من جعلها بنفسك وبما أن معظم الروبوتات إشارات الخدمات نتحدث حول PUT وCALL. أنا أيضا نشر هذا المقال على حقائق هامة ونصائح الخيارات الثنائية وأنا أشجعكم على التحقق من ذلك أيضا. إذا واجهت أي أسئلة، أنا موجود في جوجل tradingbinaryonline استمتع weeked ونتمنى لك التوفيق مايك أوليغ: شكرا للاقتراح، يرجى يبقينا إذا استمر هذا الوضع لتبدو وكأنها الاستراتيجية الثانية جيدة كما سيحان جيدا: يا أشكركم جدا الكثير سيحان أحاول قصارى جهدي لمساعدتك الرجال تنجح وانها دائما مفيدة للغاية مع العلم أنني يمكن أن يساعد الآخرين على تحقيق أهدافهم وأحلامهم. بيتروس: من الناحية المثالية، والمذبذب مشتق يمكن أن تعمل على أي نوع من وقت انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، فإن ذلك يتطلب بعض التغيير والتبديل في الإطار الزمني الذي كنت أشاهد جنبا إلى جنب مع المتوسطات وفترات استخدامه مع المذبذب المشتق. ويساعد هذا الأمل الرجال، شكرا مرة أخرى لجميع ملاحظاتك أيضا الخميس 2 يناير، 2014 من قبل مايكل فريمان الاستراتيجية التجارية سياج، المعروف أيضا باسم. على أعلى مستوى الأسعار داخل الصورة إغلاق / سعر الصلاحية هو بين مستويات الأسعار من الصفقات العلوية والسفلية. سياج يتاجر إستراتيجية مثال دعونا السعر (انتهاء) يقع بين أدنى وأعلى مستويات الأسعار، ونحن سوف تحصل على أعلى عائد على الاستثمار وضعت في المثال الأول أدناه. الأصول وانتهاء 25- 30 (100 75) (100 75). الاستثمار الأولي 200، إنهاء الرصيد 350، الربح 150.00 الأصول انتهاء صلاحية 30 (100 75) (100- 100). الاستثمار الأولي 200، إنهاء الرصيد 175، الخسارة - 25.00 الأصول انتهاء صلاحية 25 (100- 100) (100 75). الاستثمار الأولي 200، إنهاء الرصيد 175، الخسارة - 25.00 الاستنتاج الواضح هو أنه مع استراتيجية تجارة سياج فإننا يمكن أن تقلل بشكل كبير من الخسائر على الصفقات أطم بينما مضاعفة الأرباح المحتملة الربح على الصفقات الفوز هو أعلى 6 مرات من الخسارة المحتملة (150 مباراة - 25) وهو ما يعني أنه حتى لو خسرنا بعض الصفقات على التوالي ونحن ما زلنا استعادة المزيد من الأرباح على حجم التداولات. هذا هو بالتأكيد استراتيجية الفوز الخيارات الثنائية للتجارة سياج والبولنجر باند الآن أن نفهم إمكانات كبيرة وراء تجارة سياج، ق الرسم البياني. سياج التجارية جنبا إلى جنب مع البولنجر باند تشكل استراتيجية قوية جدا. وجها لأول مرة مع 100 الصفقات. تأكد من وضع استراتيجية تجارة سياج للاختبار مع انخفاض كميات التجارة أو على حساب تجريبي. للوسطاء تقدم منخفضة الصفقات مبالغ وزيارة حساب تجريبي الموصى به استعراض الخيارات الثنائية وسطاء. الملاحة بعد ترك الرد إلغاء الرد حصلت عليه أعطني بضع لحظات وأنا ليرة لبنانية الرد على البريد الإلكتروني الخاص بك. هتافات مايك مرحبا مايك أنا أرسل لك رسالة بريد إلكتروني طويلة نوعا ما ليلة أمس. أنا فقط من خلال قراءة كل من يدكم والتعليقات الشعوب. أستطيع أن د يكون على استعداد لتقاسم أرباحي 2 أسابيع بينما كنت تعلم. أنا فقط بحاجة الى مساعدة .. مرحبا جاي، أنا حقا آسف حقا عن أمس. أنا حصلت على المحاصرين مع الكثير من العمل واسن ر قادرة على الرد على جميع رسائل البريد الإلكتروني. كان يوما مشغولا جدا بالنسبة لي ولكن لدي بريدك الإلكتروني الآن وأنا سوف نتأكد من أن الرد في اسرع وقت ممكن. أعطني ساعة وأنا سوف نعود اليكم جاي. لدينا كبير في نهاية أسبوع مايك مرحبا مايكل، استراتيجية ممتازة. مكافأة 1 المخاطر في صالحنا: 6. مهتم جدا في التداول حاجز، وتسمى أحيانا التداول النفق. في مقابل هذه الاستراتيجية. قمت بإنشاء حاجز على نطاق أوسع كلما كان ذلك أفضل وإذا كان السعر يلامس حاجز إما أعلى أو أسفل تدفع لك. لالأسواق تقلبات عالية. التداول على الأسعار، والأخبار، والسحر الثلاثي، لنا الوظائف مزرعة الخ شريط فيديو على تجارة الأنفاق ستكون رائعة. ويبدو أن استراتيجية رهيبة لتطبيق التداول السياج مع الخيارات الثنائية. أنا ذاهب لاعطائها رصاصة واحدة. نأمل لدي الكثير من النجاح. بفضل مايك أريد أن أشكركم على هذا الرابط عندما وأنا على استعداد لبدء التداول مرة أخرى أنها سوف تكون مفيدة جدا. أنا بحاجة لمعرفة المزيد أولا. مرة أخرى، الشكر مايكل مرحبا مايكل، فقط تأتي عبر هذا الفيديو اليوم. اذا كنت استطيع أود أن تذهب من خلال ما ذهني تقول لي. 1، انتظر لسوق النطاق كما هو موضح في الرسم البياني 4 ساعات. 2. انتظر شمعة مشاركة في نطاق بولينجر والتجارة في بداية المرحلة التالية. 3. بعد - 25 دقيقة، وضع التجارة المعارضة. الهدف هو أن تكون هناك تجارة في الحدود الخارجية للكل مجموعة مرحبا يا منصة سيط لديه فقط 10 دقائق الصفقات يمكن القيام به في استراتيجيات السياج وبولينغر في هذا الإطار الزمني ما الأطر الزمنية التي أستخدم فيها لمخططات أي عندما وضع أول و تجارة الثانية في غضون عشر دقائق هل هذا ممكن شكرا لكم مقدما قايد أي وسيط أنت التجارة مع 10 دقيقة انقضاء يجب أن تعمل ولكن عادة ما يوصي الذهاب مع انقضاء 30-60 دقيقة، ق أكثر أمانا عند استخدام BB. الوقت فليس ر يهم حقا، ما عليك القيام به هو التحقق من وجود اتجاه محايد من خلال مراقبة الرسم البياني 4 ساعات إذا كنت تخطط ليتداول على انقضاء 60 دقيقة قبل أن خطوة الى التجارة الأولى. يا مايك، وأعتقد أن أحصل عليه الآن بحاجة إلى تأكيد. يجب إعادة النظر في هذه العملية، فقط ساعة 4، صحيح أن ق 100 دقيقة. إذا كنت تخطط للتداول في 60 دقيقة انتهاء، وأفضل الرسم البياني للتحليل هو الرسم البياني 4HR. يجب إدخال التجارة 2ND في وقت لاحق حوالي 15-25 دقيقة. إذا لم تكن متأكدا إذا كنت على صواب، وإعطائها تجري اختبار على حساب تجريبي أو مع انخفاض كميات تجارية. هتافات مايك مايكل، استراتيجية لطيفة أنا حقا ترغب في الحصول على رأسي من حوله. أنت تقول أن ننظر إلى إطار زمني أعلى لمعرفة الاتجاه العام ولكن ما زمني نريد لمشاهدة الحركة الفعلية لذلك نحن نعرف متى لدخول تجارة ونرى بعد 20 دقيقة أنه قد وصل إلى الطرف الآخر من BB حتى الآن إدخال تجارة أخرى مرحبا توني، وأنا شخصيا تعيين انقضاء مدة 60 دقيقة والانتظار حوالي 15-30 دقيقة قبل الدخول إلى التجارة 2ND. أيضا الخروج هذه المادة على البولنجر باند وإذا كان لديك أي أسئلة حول كيفية تعيين مؤشر اسمحوا لي أن أعرف تعطي لنفسك الوقت لممارسة مع صغار التجار وأو عن طريق حساب تجريبي، وبمجرد الحصول على فكرة والبدء في القيام بذلك الحق، استطيع ان اؤكد التي سوف ترى تحسنا في نسبة النجاح ITM الخاص بالمناسبة، إذا كنت تبحث عن التجريبي المجاني 100، الخروج بلدي PowerOption الاستعراض. أنها لا تتوفر إلا في حوالي 20-30 البلدان، ولكن إذا كنت قادرا على الوصول إلى منصة، وأود أن تسجيل حساب تجريبي جديد معهم. هتافات مايك مرحبا مايكل، وأعتقد أن الحصول على هذه الفكرة ولكن أنا لا أفهم الوصف. نريد السعر إلى الانتقال من الأعلى إلى الأسفل والخلف في نفس 60min. دون ر يتعين علينا أن ننظر في فترة زمنية أقل مثل 5 دقائق مرحبا توبياس، وشكرا لكم للتعليق. تحديد الاتجاه هو أسهل عند النظر في أيضا، دعونا على الرسم البياني 4 ساعات لأنها تمثل صورة أكبر من ذلك بكثير، وهو الاتجاه الذي يمكن أن يكون معللا واحتياطي المهندسة بينما خلال 5 دقائق أنه يمكن أن يكون هناك مزيد من المشترين من الباعة مما تسبب في الاتجاه لتحويل لبضع لحظات، ولكن الاتجاه العام سوف يستأنف الاتجاه الذي يذهب هو حتى يحدث شيء أكبر في السوق. لقد نسيت أن أطلب منكم إذا يمكن أن تستخدم هذه الاستراتيجية ل60sec أنا لا أميل استخدام 60sec ولكنها قد تعمل أو حتى الخيارات 5min. ايم التفكير إذا كنت سريع بما فيه الكفاية، وهناك trand ثابتة، ولذلك ربما يكون لديك للعثور على الاتجاهات. سيكون من الجيد أن نعرف إذا قمت بتطبيق هذا الأسلوب ل60sec مرحبا دارين، وليس استراتيجية جيدة لمدة 60 ثانية لأن سعر الأصل متقلبة جدا وغير متوقعة في وقت قصير جدا الإطار، وتحركات الأسعار لا تمثل الاتجاه الحقيقي أكثر من 60 ثانية. 15 دقيقة هي أقصر انتهاء أود أن استخدام ذلك إذا كنت ترغب في التجارة على انقضاء 15 دقيقة، ويمكن التأكد من تقلبات الأسعار مع البولنجر باند على 1-3 ساعات، وتحديد ما إذا كان الاتجاه هو محايد بما فيه الكفاية لتنفيذ هذه الاستراتيجية بشكل آمن. استراتيجية هتافات مايك جيدة، وسوف يكون لي أن تحاول ذلك. 1. ماذا يكون معدل فوز في هذه الاستراتيجية 2. ماذا تفعل إذا كان يعكس، على سبيل المثال كنت وضعت عندما يذهب من خلال السقف واستمر على هذه الحال. أنه من الأفضل أن ينتظر بها حتى يأتي إلى أسفل وخطر عليه أو لا نطلق على الفور واتخاذ الخسارة التي هو الحد الأدنى. 3. هل من الأفضل أن يكون لدينا الوقت expirey على كل الأصول تغلق نفس الوقت أو قريبة جدا معا أستطيع أن أرى هذه الاستراتيجية كونها مربحة للغاية إذا ما نفذت بحق. استمروا في العمل الجيد وإخوانه. من كل الاشياء قرأت يجب أن أقول لكم من هو أكثر علما أو الجدارة بالثقة. المخاطر المحتملة عند استخدام الصورة منصة لمدة 1 ساعة وأدخل التجارة بك 1st، حوالي 10-20 دقيقة في وقت لاحق يمكنك دخول التجارة 2ND على نفس الرسم البياني 60 دقيقة. الخروج هذه المادة على البولنجر باند قبل أن تبدأ. حتى لو كان يبدو اتجاه محايد، انه من المهم ان استخدام مؤشر التقلب.

No comments:

Post a Comment