Sunday 10 September 2017

مقدمة ل نظام التداول عبر الانترنت


فوركس التعليمي: سوق الفوركس وسوق العملات الأجنبية (الفوركس أو العملات الأجنبية قصيرة) هي واحدة من الأكثر إثارة والأسواق سريع الخطى حولها. حتى وقت قريب، كان تداول العملات الأجنبية في سوق العملات كان المجال من المؤسسات المالية الكبرى والشركات والبنوك المركزية. صناديق التحوط والأفراد الأثرياء للغاية. لقد تغير ظهور الإنترنت كل ذلك، والآن فمن الممكن للمتوسط ​​المستثمرين لشراء وبيع العملات بسهولة بنقرة على الفأرة من خلال حسابات الوساطة على الانترنت. تقلبات أسعار العملات اليومية وعادة ما تكون صغيرة جدا. معظم أزواج العملات تتحرك المائة أقل من واحد في اليوم، وهو ما يمثل التغيير أقل من 1 في قيمة العملة. وهذا يجعل من النقد الأجنبي واحدة من أقل الأسواق المالية المضطربة حولها. لذلك، فإن العديد من المضاربين العملة تعتمد على توافر النفوذ الهائل لزيادة قيمة الحركات المحتملة. في سوق تداول العملات الأجنبية بالتجزئة، ويمكن أن يكون النفوذ بقدر 250: 1. ضغط العالي يمكن أن يكون في غاية الخطورة، ولكن بسبب التداول على مدار الساعة والسيولة عميقة. وكان وسطاء العملات الأجنبية قادرة على جعل الرافعة المالية العالية في صناعة تكنولوجيا المعلومات من أجل جعل الحركات ذات مغزى لتجار العملة. وقد ساعدت السيولة الشديدة وتوفر رافعة مالية عالية لتحفيز النمو السريع الذي تشهده سوق الصورة وجعلها مكانا مثاليا لكثير من التجار. مواقف يمكن أن تفتح وتغلق في غضون دقائق أو يمكن حفظه لعدة أشهر. وتستند أسعار العملات على اعتبارات موضوعية العرض والطلب، ولا يمكن التلاعب بها بسهولة لأن حجم السوق لا يسمح حتى أكبر اللاعبين، مثل البنوك المركزية، لتحريك الأسعار في الإرادة. يوفر سوق الفوركس الكثير من الفرص للمستثمرين. ومع ذلك، من أجل أن تكون ناجحة، وهو تاجر عملة لديه لفهم أساسيات وراء تحركات العملة. والهدف من هذا البرنامج التعليمي هو النقد الاجنبى لتوفير أساس للمستثمرين والتجار الذين جديدة لأسواق العملات الأجنبية. نحن ليرة لبنانية تغطي أساسيات أسعار الصرف، وتاريخ السوق الصورة والمفاهيم الأساسية تحتاج إلى فهم من أجل أن تكون قادرة على المشاركة في هذا السوق. نحن ليرة لبنانية المغامرة أيضا إلى كيفية بدء التداول بالعملات الأجنبية وأنواع مختلفة من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها. الاشتراك في أخبار استخدام للحصول على أحدث الأفكار وتحليل شكرا لك على الاشتراك في أخبار الاستخدام. يستخدم من SlideShare الكوكيز لتحسين الأداء الوظيفي والأداء، وتوفير لكم مع الإعلانات ذات الصلة. إذا كنت لا تزال تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. انظر اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية. يستخدم من SlideShare الكوكيز لتحسين الأداء الوظيفي والأداء، وتوفير لكم مع الإعلانات ذات الصلة. إذا كنت لا تزال تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. الاطلاع على شروط الخصوصية واتفاقية المستخدم للحصول على التفاصيل. استكشاف جميع المواضيع المفضلة لديك في التطبيق من SlideShare الحصول على التطبيق من SlideShare لإنقاذ لوقت لاحق حتى متواجد حاليا الاستمرار في موقع الجوال تحميل تسجيل الدخول اشترك الآن انقر نقرا مزدوجا لتصغير تقرير المشروع على التداول عبر الإنترنت حصة هذه الشركة من SlideShare ينكدين 2016 تحصل على استعداد لجديد كليا الطريقة في النظر في الاستثمارات الخاصة بك. يمكنك التوقف عن القلق بشأن الاقتصاد وما يسمى الركود لأن هذا التاجر تحت الأرض على وشك أن أقول لك كيف. مع حسابي في النظام يمكنك كسب المال من سوق الأوراق المالية خلال فترة الركود. مهما كانت سيئة على الاقتصاد يحصل ويمكنك أن تفعل ذلك في 15 دقيقة في اليوم وحان الوقت لوقف يراقب محفظتك يتقلص، وتبدأ في فعل شيء حيال ذلك مواصلة القراءة لاكتشاف بالضبط كيفية إنشاء الدخل الشهري الكبير الذي جعل قتل من السوق بغض النظر عما إذا كان يذهب صعودا أو هبوطا (وهذا ليس فقط للتجار، وهذا هو أيضا لأي شخص لديه المال في سوق الأسهم، أو الذي يريد أن البدء في صنع المال الحقيقي من السوق. حتى لو كنت أبدا ما قدم . التجارة في حياتك) انقر على الفيديو لمشاهدته: (ملاحظة: بالطبع يحتوي على أشرطة الفيديو الحجم الكامل حتى تستطيع أن ترى بالضبط ما يحدث) من: أوين Trimball وديفيد Vallieres تأليف: الثلاثاء، 09:42. ولكن هذه المعلومات غير دائمة الخضرة والخالدة عزيزي المستقبل تاجر النخبة، L آخرون لي ان اقول لك شيئا أنا أكره، وبعد ذلك سوف أقول لك شيئا أحب. أنا أكره رؤية الناس الطيبين تخسر المال في سوق الأسهم. لا أحد يحب فقدان المال. أنا لقد كان هناك، وفعلت ذلك. ولعل هذا هو السبب في أنني أشفق لملايين الناس الذين يفقدون حاليا الكثير من قيمتها المالية. الناس يفقدون حافظات الأوراق المالية، يفقد من 401K الصورة، وفقدان وظائفهم بسبب الظروف الاقتصادية العصيبة، وعموما مجرد الحصول على مصفوع وول ستريت. للأسف، وأنا يمكن أن تساعد ر الجماهير تجنب خسارة مالية. انها مجرد جزء من طريقة لعب اللعبة. شخص ما دائما ما تخسر المال. ومع ذلك، أنا يستطيع مساعدة أولئك الذين هم على استعداد لمساعدة أنفسهم. ومنذ قمت بإعادة هنا قراءة هذه الصفحة، التي تضم لك :-) وبعبارة أخرى، شخص ما دائما ما تخسر المال، ولكن أن أحدا لا توجد الآن ر وأن يكون لك وماذا أحب أنا أنا أحب تمكين الناس من تحقيق النجاح في حياتهم حياة. لذا أعتقد أن هذا الحب والكراهية هي ما دفعني لإنشاء برو نظام التداول بالنسبة لك. أنت لن تجد هذا النظام يجري تدريسها من قبل أي شخص آخر، ولها على الاطلاق القدرة على تغيير جذري في حياتك للأفضل ومع ذلك، أنا لست الذهاب الى اطعام لكم مجموعة من الحصول على الضجيج الغنى السريع، لأن ذلك ليس ما الدورة هو حول، ولا هو أسلوبي. بدلا من ذلك، أنا ذاهب للحصول على نقطة على التوالي، وأقول لك. ما هذا بالطبع هو كل شيء عن ما سوف نفعل لك ما هو مدرج وكيف عليك أن تكون قادرا على الوصول إليه. وقد كان هذا 20 عاما في صنع أولا، أريد منك أن تعرف أن هذا البرنامج كان لا ينظر فقط في الأسابيع القليلة الماضية، وتعبئتها وفقا لبيع المنتجات. هذا بالطبع هو نتيجة وثمرة 20 عاما من التفكير والتخطيط والتعلم وممارسة المواد التي ستحصل. وكشف عن السبب في أنني قررت أن يعلمك أساليبي في هذه الرسالة. أنا م لن إخفاء أي شيء. أريد أن أكون واضحا جدا منذ البداية. وخلافا لكثير من الناس الذين يعلمون الخيارات والأسهم، وأنا لست صانع السوق السابق أو متخصص أو محترف مرخص في القطاع المالي. أنا مستثمر التجزئة مثلك. الفرق هو أنني وجدت وسيلة لتكون تداول الأسهم ناجحة ومربحة والخيارات كعمل تجاري حقيقي من مكتب منزلي. وتستخدم أساليب العمل وأنا استخدم أيضا من قبل مديري صناديق التحوط المهنية والمهنيين السوق الذين نادرا ما، والحديث عن استراتيجياتها. لذلك يجب إعادة ربما تسأل نفسك، لماذا كان التخلي عن هذه الأسرار للإجابة على هذا السؤال، وأنا سوف اقول لكم ان هناك ثلاثة أسباب لماذا أريد أن يعلمك هذه الأعمال. 1) ق هناك أي سبب لعدم يعلمك أسراري. بشكل جاد. ليس لدي أي شيء ليخسره. أسواق ضخمة وعالمية ويمكن لأي شخص يتاجر بهم، دون التقليل من فرصة. في الواقع من شأنه أن يجعل الأمور أفضل فقط. المزيد من التجار، والمزيد من المال يمكننا أن نجعل وأكثر سيولة يصبح السوق. انها حقا الفوز للجانبين. على عكس الشركات الأخرى - مثل واحد لقد شاركت في ل9 سنوات الماضية (التسويق عبر الانترنت) - هذا العمل يتحسن فقط والمزيد من الناس تفعل ذلك. 2) أنا رجل أعمال ولكن أنا أيضا مدرس. لقد تم تعليم الناس كيفية استخدام شبكة الإنترنت لبدء الأعمال التجارية منذ عام 1999. لقد علمت الآلاف من الناس كيفية جعل معيشتهم على الانترنت حتى التعليم هو شيء أحب القيام به. هناك الكثير من الناس لا يفهمون حقا هذه الأعمال، ونحن مستعدون لتعليم للآخرين. 3) بصراحة، القليل من المال الإضافي من بيع هذا بالطبع يعني أكثر يمكنني استخدامها على نحو جيد في مجال الأعمال التجارية الخاصة بي. ومن الواضح أن أضع أموالي حيث أحصل على أكبر مقابل المبلغ المستثمر. أكثر من المال الذي جعل من بيع هذا بالطبع يذهب مباشرة إلى الأعمال التجارية الخاصة بي. أنا لا أعرف ما هي قدراتك أو مدى السرعة التي يمكن أن تتعلم هذه الأعمال كما أعلم ذلك، ولذا فإنني سوف أقول لكم أبدا وكم كنت يمكن أن تجعل ولكن 5 (أو أكثر من ذلك بكثير) شهريا هدف يمكن الوصول إليها جدا. أنا قد رأيت شخصيا العوائد المرتفعة مثل 62.5 (ROM) - أن ليالي 1000 لكل 1600 استثمرت. ولكن اسمحوا لي أن أشرح لماذا هذا بالطبع يختلف عن أي شيء كنت قد رأيت من قبل. معظم الناس يعتقدون أن أسواق محفوفة بالمخاطر للغاية وهو ضرب نهجها أو يغيب، محض تكهنات، أو ما هو أسوأ. القمار سأقول لك الآن. نظام التداول الخاص بي وليس القمار أعالج التداول حيث العمل الحقيقي. في الواقع، أنا لا ر حتى أعتبر نفسي أن يكون للمستثمر أو مضارب أو تاجر بالمعنى التقليدي للكلمة. والحقيقة هي، وهذا هو بالضبط كيف أرى نفسي: أنا رجل أعمال. كصاحب أسعى الفرص المتاحة في السوق، وكذلك الانخراط في بيع وشراء أنشطة لتوليد أعلى عائد على الاستثمار الخاص بي ثم ببساطة إدارة المخاطر بلدي. بلدي المنتج هو خيارات والأسهم. يمكنني شراء وبيعها لكسب المال. جميع الشركات شراء وبيع لكسب المال - أنا فقط تفعل ذلك مع الأسهم والخيارات. إدارة جميع الشركات الجيدة على أساس الأرقام والنسب - وأفعل نفس الشيء - أدير من قبل أرقام جميع الشركات تخطط لتحقيق أرباح، وخلق فرص أكبر عائد على الاستثمار (ROI) ممكن - أنا أيضا، إلا أنني خلق فرص لل أكبر عائد على هامش (ROM). أنا أعرف بالضبط ما أقصى الأرباح بلدي ستكون قبل أضع التجارة. أنا لا أعتقد أو التكهن - لدي خطة. ثم أنا ببساطة إدارة الموقف، وإذا لزم الأمر، وضبط مواقفي لتظل مربحة أو خفض الخسائر بلدي من خلال الذكية التقنيات إدارة المخاطر وجمع الأرباح بلدي في نهاية دورة التداول (شهرية). هذا هو عمل دائم الخضرة. حتى تحول الأسواق، والتغيرات الاقتصاد. ونظام بلدي يعمل دائما وهذا العمل لا تتغير أبدا. المبادئ وبمجرد أن نتعلم منها، هي لك إلى الأبد. هل يمكن تعلم هذه وتسليمها الى الأبناء والأحفاد الخاص بك. سوف أساسيات هذه الأعمال لا تتغير أبدا لأن الكامنة وراء مبادئ لا تتغير أبدا. هذا هو السبب في أسميها الاعمال دائمة الخضرة. على عكس الامتيازات أو أنواع أخرى من الأسواق الاستهلاكية أو الأعمال الموجهة للأعمال، كانت الأسهم والخيار الأسواق في جميع أنحاء لمئات السنين. وعلى الرغم من أن الأسواق تتحرك وتغير في بعض النواحي، فإن المبادئ نفسها من أجل ال 200 سنة الماضية. كيف لي أن اكتشاف كيفية البدء في الأسهم وخيار عمل واحد يوم استيقظت يوما واحدا لتجد القليل من المال الاضافي يجلس في السوق لكسب المال 1.5 سنة. وفي العام التالي كان كسب 3. نجاح باهر - 3 في السنة. شعرت أموالي يجب أن تستخدم لأفضل وأكثر إنتاجية وبدأت أبحث في جميع أنواع فرص الامتياز وغيرها من الشركات للاستثمار في ولكن كان لديهم كل عيب واحد - كان الاستثمار المالي الكبير ولكن ذلك كان استثمار الوقت. شيء أنا حقا ألم ر يكون بمثابة الأب لأربعة أطفال. حتى بعد سنوات من ضرب أو ملكة جمال التداول بدأت التفكير في التداول حيث العمل الحقيقي حوالي 2 1/2 سنوات - بيع وشراء الأسهم والخيارات والأعمال التجارية. لم أكن أعرف ما اذا كان يمكن القيام به، ولكن الفكرة أثار اهتمامي. كنت أعرف شخص ما، في مكان ما كان أرباحا طائلة في الأسواق وكنت مصممة على العثور عليها، وتعلم أنهم يعرفون كل شيء وجعل قتل بلدي. كنت مصممة لتشغيل التداول الخاص بي والأعمال التجارية. ليس كما مقامر، والتي تعني النظر إلى الفرص والعرض والطلب، وديناميات السوق وإدارة أعمالي بناء على أسس تجارية متينة: ربح أو خسارة أو مصاريف محلقة والعائد على الاستثمار. مثل أي عمل كان قلقي الوحيد لشراء شيء ما أن أتمكن من بيعها بربح - ومع ما يكفي من هامش الربح بحيث نفقاتي (ولو كان بسيطا) غطيت وترك لي مع دخل ثابت وموثوق بها. أعمال التجارة لديه كل هذه المزايا. بمجرد أن تعرف النظام، وهذا العمل يمكن أن تدار في 15 دقيقة في اليوم. ويتمتع بكل ما يؤهلها للعمل مثالية المشكلة مع إنشاء الأعمال التجارية القائمة على الأسواق هو أنه يبدو أنها تتغير باستمرار، وهناك الكثير من المخاطر وكما تعلمون، فإن الأسواق ترتفع يوم واحد وأسفل أنا المقبل كان الخلط حقا الطريقة التي السوق سوف تتحول، ومنذ كرهت فكرة فقدان المال حاولت التنبؤ باتجاه السوق الصورة لأن هذا هي الطريقة اعتقدت قدم المال. حصلت حقا، حقا جيدة في التحليل الفني. اعتقدت أنه عقد مفتاح الأرباح. إذا يمكنني أن أقول حيث ترأس السوق سيكون من السهل لكسب المال، أليس كذلك تعلمت كل شيء عن الأمواج والعصي شمعة، MACD، ADX، CCI، البولنجر باند وفيبوناتشي ومئات من رسم أنماط. وكنت أعتقد أنني أعرف شيئا عن مستقبل السوق بصراحة، المؤشرات الفنية هي مثل العكازات - أنها تساعد فقط لدعم والتحقق من صحة الأفكار التجارية الخاصة بك شكلت بالفعل في عقلك. أنها لا تساعدك على أن تصبح متداول أفضل أو رؤية واقع السوق. لا يوجد سوى 3 المؤشرات الفنية تحتاج إلى تشغيل هذه الأعمال: الدعم والمقاومة وخطوط الاتجاه. هذا هو. نحن يبقيه بسيط. بسيطة يجعل لي المال. اكتشفت أيضا أن أعلى 1 من جميع التجار تفعل عكس ما حاولت القيام به عندما كنت أول ما بدأنا (التنبؤ السوق). الحقيقة هي. كبار التجار أبدا في محاولة للتنبؤ السوق - أنها إدارة المخاطر فقط. معظم التجار النخبة دون ر يهمني إذا كانت السوق ترتفع أو تنخفض - أنها كسب المال في اي من الاتجاهين. أنها تستخدم الرسوم البيانية لماما. جميع كبار التجار القيام به هو إدارة المخاطر والاستفادة من الحقائق الوحيدة في السوق - الحقائق المطلقة فقط من السوق. للأسهم أن واحدة الحقيقة المطلقة هو هذا: 1) جميع الأسهم تتقلب في السعر. للحصول على خيارات هناك نوعان من الحقائق المطلقة: 1) جميع الخيارات تتقلب في السعر و2) جميع الخيارات تنتهي. كبار التجار يتعلم احترام هذه القواعد لأنها هي الحقائق الوحيدة في السوق. قد تعتقد أن هناك حقائق أخرى ولكن هناك ارين كل شيء t-- تسمع عن سوق خارج هذه القواعد 2 غير الإشاعات والرأي والتعليق وحتى خيالية تماما. وبطبيعة الحال سوف تسمع أبدا أي شخص على سي ان بي سي يذكر حتى هذه القواعد 2 لأنهم لا يملكون شيئا لتقرير هل يمكنك أن تتخيل ماريا Bartiromo قائلا تقلبت أسعار اليوم. يملك كل أمسية لطيفة أنا م وتا هنا أنا لا أعتقد ذلك حتى تحترم كبار التجار هذه القواعد لأنها قوية جدا وأنها تساعدهم على قطع طريق ضجيج السوق. بعد ذلك تصميم الأعمال التجارية في جميع أنحاء هذه القواعد للاستفادة منها. بمجرد انهم لا يرون فرصة يقفزون على ذلك، وببساطة إدارة أعمالهم من خلال الأرقام و، بالنسبة لي يستغرق 15 دقيقة - أقل في بعض الأحيان - في اليوم. كم يمكنك جعل بصراحة، فإنه يعتمد على رأس المال الخاص، والقدرة على التعلم، وقدرتك على المحافظة على الانضباط الخاصة بك في هذا العمل. دون أن يكون ر بالقلق إزاء كم لديك لبدء الأعمال التجارية الاستثمار الخاص (حتى ولو كان مبلغا كبيرا من المال الذي يمكن أن تستثمر، بدأت الألغام مع كمية صغيرة حتى أتمكن من تعلم هذا العمل). فقط تعلم المهارات وإعادة استثمار الأرباح الخاصة بك - أنها سوف تنمو بسرعة. هل فقدت الثقة بك إذا كنت قد فقدت المال في السوق يمكن أن تدمر ثقتك بنفسك. سوف بلدي نظام يسمح لك بالتداول مع 100 الثقة مرة أخرى لأنه بدلا من أمل لتحقيق الربح عن طريق التخمين ما يجب القيام به، سوف يكون لديك خطة. تذكر ما قلته في الجزء العلوي من هذه الرسالة. هذا ليس عن الضجيج. وسوف يضمن أبدا سوف كسب المال مع هذا العمل لأنني لا أستطيع ر اقول كيف ليرة لبنانية استخدام المعلومات التي أنا ذاهب حصة معك. نجاحك في عملك الاستثمار يعتمد على شيء واحد فقط: القرارات التي تقوم بها. الطريقة الوحيدة بالنسبة لك لاتخاذ القرارات الصائبة هو وجود المعرفة المتفوقة. بمجرد فهم كيفية جعل حقا المال، وأنت تتاجر مع ثقة تامة. هذا هو ما يمكنني القيام به بالنسبة لك، وأنا لا أقول ذلك على محمل الجد، وهذا صحيح. أيضا، لا أستطيع أن أعطيك نصيحة استثمارية الرسمية لأنني لست مستشار الاستثمار المسجلة لدى المجلس الأعلى للتعليم، وأنا لست CFP (مخطط مالي معتمد)، حتى إذا كنت مشاهدة أشرطة الفيديو وتراني المتاجرة المؤسسة أو الأسهم معين يرجى القيام لا تفسر على أنها توصية. أنا يمكن أن تظهر لك بالضبط ما أقوم به، وكيف أفعل ذلك. أنا ليرة لبنانية يعلمك كل شيء تقريبا أعرفه عن هذه الأعمال ولكن القرارات الفعلية التي تجريها مع المال الخاص بك هو ما يصل الى شخص واحد فقط: أنت. استطيع ان اقول لكم مع وجود درجة عالية من اليقين على الرغم - لا يوجد أحد الذين سوف اقول لكم ما سوف أشارك معكم. لا أحد. هل يمكن أن تدفع 5000 أو أكثر لحضور أعلى الندوات التداول، وكنت لا تزال فاز ر معرفة ما أنا ذاهب إلى يعلمك ذهبت الى مستوى عال 5000، وضعت الندوة السوبر المتقدمة العام الماضي على التي كتبها المخضرم 25 سنة - طابق السابق تاجر وصانع السوق في الخيارات على CBOE. ذهبت إلى 2 منذ سنوات أخرى يكلف 3000 وحصلت على طرف واحد من ذلك - كيفية معرفة ما إذا كان السهم في قناة. لا تمزح، أنه كان عليه 3000 دولار ما أنا ذاهب إلى يعلمك سوف تهب بعيدا كل ما تعلمته في أي من هذه الحلقات الدراسية. انا لا امزح. في الواقع، أنا د أقول، في الحقيقة، كانوا تقريبا مضيعة للأموالي. أقول تقريبا لأنها لم يساعد قليلا ولكنها تفتقر إلى التطبيق العملي للمعرفة قدموا - كان معظمهم من نظرية أن ترك الحضور ليست أفضل حالا، من الناحية العملية، مما كانت عليه عندما بدأت. هذا بالطبع هو معالجة حقيقية. حقا انها تعمل وقلة قليلة من الناس (حتى المهنيين) تعليم أي شخص كيفية القيام بذلك. أنا أعرف هذا لحقيقة لأنني لقد تحدثت الى بعض الايجابيات، وإما أنها لا أدري هذا النظام، وإلا فهي ليست على استعداد للاعتراف به. ولكن هناك عدد قليل من اللاعبين الذين يعرفون حقا هذه الاشياء من الداخل والخارج (شخص واحد هو نوع من تدريس هذا والآخرين لا يعلمون على الإطلاق). وجدت لها واختار الدماغ مرارا وتكرارا حتى أنا أحسب أنه يخرج ويدخل مع نظام يقوم على ما قالوه لي. ألم معظمهم حتى لا أعرف كيف أشرح ما do-- ق مثل غريزة لهم وانهم كولدن ر التعبير عما فعلوه بطريقة متماسكة خطوة بخطوة، لذلك كان لي حقا تسحبه للخروج منها. ثم وضعت معا ما تعلمته، وجاء مع نظام العمل الكامل الذي يمكن لأي شخص أن يتبع. أنا ليرة لبنانية فقط أن أقول وأعتقد أنه سيكون مفاجأة لك مدى ربحية وانه من السهل لتشغيل - وبعد 15 دقيقة يوميا هو كل ما تحتاج. من ناحية أخرى، إذا كنت تريد أن تجعل هذا العمل بدوام كامل - يمكنك هناك الكثير من الفرص لكسب المزيد من المال إذا كان لديك المزيد من الوقت لتكريس هذه الأعمال. لذلك دعونا نرى ما اذا كان يجب إعادة الحق في نوع من شخص لاتخاذ هذا بالطبع: هل كنا في السوق كمستثمر وأصيب بخيبة أمل مع النتائج هل البقاء بعيدا عن الأسواق لأنك تعتقد أنها مخاطرة كبيرة جدا هل الخلط من جانب التحليل الفني والأساسي هل ترغب في التوقف عن التخمين أي اتجاه الأسواق تسير، واتخاذ النهج المهني للتجارة والأعمال التجارية هل فكرة إدارة عملك من خلال الأرقام لها معنى لك هل فكرة تداول الأسهم والخيارات على النحو العمل الحقيقي يبدو جيدا بالنسبة لك إذا أجبت بنعم على أي واحد أو أكثر من الأسئلة أعلاه، أعتقد أنك سوف يكون مرشحا جيدا لهذا التدريب. هنا هو ما كنت ليرة لبنانية يكون الحصول في الدورة. هناك ما مجموعه 41 أشرطة الفيديو في الدورة. يتم تجميع ملفات الفيديو إلى عدة وحدات، مع كل وحدة تحتوي على التدريب العملي على الفيديو المشي لكم من خلال الموضوعات التي يتم تناولها. ونحن نستخدم ملفات الفيديو لأنك يمكن أن ترى بالضبط ما يجب القيام به وأنت تعلم، ويمكنك مشاهدتها مرارا وتكرارا (إذا لزم الأمر) لمراجعة وبناء تفهمك. يمكنك مشاهدة أشرطة الفيديو هذه مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سنقدم لك اسم المستخدم وكلمة المرور للوصول إليها في أي وقت من النهار أو الليل - كلما ق مريحة للالجدول الزمني الخاص بك. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون لديك الوصول الدائم إلى أشرطة الفيديو هذه وسوف تتلقى أيضا أي جديدة نضيف في وقت لاحق وتشمل وحدات في الدورة: مقدمة في تجارة كشركة تجارة الأعمال مع الثقة تم تصميم هذه الوحدة أن أعرض لكم ل طريقة جديدة للأسهم وخيارات التداول - والأعمال التجارية. ينصب التركيز على إدارة المخاطر وبناء مجموعة من الصفقات التي يمكن أن تدار من خلال الأرقام. تعلم الحرفة، واكتساب المهارات اللازمة لتحقيق النجاح في هذا العمل. تحتوي هذه الوحدة أكثر من 4 ساعات التدريس عظيم الإغريق - إدارة بالأرقام الإغريق تلعب دورا حاسما في الأعمال التجارية الخاصة بك. أنا تماما دي حير لهم واقول لكم بالضبط ما هي اليونانيين و، في عملي، من السهل أن نفهم لغة لشرح كيفية تأثيرها عملك. اليونانيين هي الأرقام التي تحتاج إلى فهم لإدارة محفظتك مربح. وتضمن تقرير خاص أنا م بما في ذلك أيضا 5 الصفحة تقرير سري أشمل، ولكن من السهل أن يقرأ على كيفية الاستفادة من الإغريق المتاحة في العالم (نعم، العالم، وليس، وأنا لست تمزح). اختيار التجارة واستراتيجية ونحن قد مهدت الطريق، والآن حان الوقت للحصول على مع العمل في متناول اليد. هذا هو حيث الامور جيدة ومثيرة للاهتمام. ما المواقف التي نتخذها كيف يمكننا تحديد متى وكيف هل الرسوم البيانية المسألة ما هي الصورة الكبيرة وراء ما نعيد به هذه الوحدة يذهب في العمق مع خمسة أشرطة الفيديو التي تغطي EEM، ADSK، مطار الدوحة الدولي، الجاسوس، وIWM (دون تقلق، أنت ليرة لبنانية فهم كل شيء في وقت لاحق) بناء محفظة عن طريق وضع في المناصب التي تعمل معا. هذا هو المكان الذي يذهب العديد من التجار خطأ - وضعوا على المواقف الفردية ولا أفهم كيف أنها تؤثر على محفظة العامة الخاصة بك. ليرة لبنانية تكتشف لماذا التنويع في الأطر الزمنية والأسعار واستراتيجيات هو المفتاح لكسب المال. هذا هو ببساطة أساسي لكونها مستثمرا جيدا. THE أدوات للتجارة ThinkorSwim (TOS)، في رأيي هو أفضل وسيط ولديه أفضل منصة التداول المتاحة. إذا كان عليك أن تدفع بشكل منفصل لهذا النوع من أدوات التحليل أنها تعطيك باعتباره صاحب الحساب سيكون يكلفك عدة مئات من الدولارات شهريا في الرسوم - مع TOS أنها تعيد مجانا. أنا يأخذك داخل منصة TOS، وتساعدك على الوصول إلى السلطة لديك في متناول يديك. (هناك برامج أخرى / البرمجيات التي يمكن استخدامها لتحليل الصفقات، ولكن TOS هو أيضا مجانا عند فتح الحساب.) إدارة المحافظ من قبل اليونانيين، التعديلات، VIX والمزيد. والآن بعد أن قمنا ببناء محفظتنا، كيف يمكننا التعامل معه من خلال الأرقام وعلمنا الإغريق، وحتى الآن انه حان الوقت لوضعها موضع التنفيذ. مفتاح النجاح هو معرفة كيفية النظر إلى الأرقام ومعرفة، دون أدنى شك، ما يعني وماذا تفعل معهم إذا كان أي شيء. وتشمل هذه الوحدة 5 أشرطة الفيديو القاتل مع أمثلة واقعية لأنني إدارة محفظة. THE ART OF التعديلات - المفتاح السري ماذا يحدث عندما اتخذ شكل أعدادنا ر تبدو جيدة وهذا هو المكان 99 من جميع التجار يقتل في السوق. ليست لديهم أدنى فكرة عما يجب القيام به عندما يذهب موقف ضدهم، وأنها تخسر المال. ق سيئة للغاية لأن معظم الصفقات يمكن انقاذه لتحقيق الربح تخيل جعل تغيير واحد صغير لموقفكم وزيادة احتمالات الخاص لتحقيق ربح بنسبة 80 هذا هو ما ضبط يمكن أن نفعله لك في التجارة والأعمال التجارية، ونحن نعلم ما ل فعل. نحن التجارة مع الثقة. نحن نعرف ونفهم أنه عندما يذهب التجارة ضدنا ق فرصة لإضافة إلى محفظتنا من خلال تعديل. أسميها تخصيص الذكية من رأس المال. فن التعديلات هي الحلقة المفقودة في تداول الخيارات والأرصدة التي يعلم لا أحد تقريبا. كيف ومتى لإغلاق المواقع، وكيفية إغلاقها لأقصى الأرباح. مخاطر يشغلون مناصب في الاسبوع انتهاء الصلاحية. متى وكيف لشراء التأمين على المدى القصير لحماية الأرباح الخاصة بك وزيادة الثروات الخاصة بك في أسبوع وانتهاء الصلاحية. كيفية إغلاق المراكز والحصول على المهن الحرة خلفها ذلك، ولو كان بسيطا، لديهم فرصة لمضاعفة أرباحنا. هذه الوحدة تحتوي على 5 أشرطة الفيديو، والموضوع الرئيسي هنا هو تعظيم الأرباح لدينا الصورة الكبيرة - التحليل الفني ما هي أنواع من التحليل الفني مساعدتنا في عملنا لا يوجد سوى عدد قليل من أدوات التحليل الأساسية التي يمكن أن تساعدك على تحديد الاحتمالات عن اتجاه السوق و وأنا أقول لك بالضبط ما هي هذه. أنا ليرة لبنانية تعطيك نظرة ثاقبة لماذا السوق يتحرك الطريقة التي تؤدي بها. أنا ليرة لبنانية أيضا تعطيك منظور تاريخي على تحركات السوق تعود إلى عام 1900 وتعطيك خطة واقعية للهجوم لتحديد الاتجاه في السوق في المستقبل على أساس أدلة واقعية. في الفيديو 2ND، ويغوص في المؤشرات قصيرة الأجل التي يمكن شحذ الخاص في الأسواق لوقت أفضل الصفقات الخاصة بك. ثم أقول لكم عن مؤشر أنا تعثر على، أن يتنبأ المدى القصير وافتتاح الاتجاه السوق بدرجة مذهلة من وثيقة الدقة ل95 من الوقت وكذلك كيفية تحديد تحركات اليوم الواحد وكيفية معرفة ما إذا كانت الأموال تتدفق داخل أو خارج من الأسهم وماذا يعني لاتجاهات الأسعار اليوم الواحد. هذه الوحدة تحتوي على ما يزيد على 3 ساعات التدريس الصلبة. التقنيات المتقدمة والمتفجرات استراتيجيات بناء الثروة ولا حتى واحد من هذه الاستراتيجيات يتطلب أي معرفة التحليل الفني - أنها يمكن أن تساعد، ولكن ليالي غير مطلوب. هذه تجعل المال إذا كان السوق يسير صعودا أو هبوطا. هذه هي الاستراتيجيات التي يمكن أن تدير استنادا إلى أرقام. شيء واحد مهم أود أن أذكر: هناك طرق لكسب المال ليست واضحة. على سبيل المثال، استراتيجية 1 هو شيء لقد كنت تدرس لسنوات، وأنها تعمل كل الوقت، ولا يمكن تفشل في العمل. استراتيجية المتفجرة 1: باستخدام هذا الأسلوب واحد والتفت تجارة 14،000 إلى 75،000 الربح في 8 أشهر فقط. فقط 650. وهذا كان أكبر قدر من المال للخطر المبلغ الإجمالي الذي كان في خطر عندما بدأ هذا الموقف وNO المزيد من المال من أي وقت مضى وضعت في موقف. مذهلة نسبة الربح / الخسارة. وأنه لا توجد الآن ر يهم إذا كانت الأوراق المالية يذهب صعودا أو هبوطا ولكن لا تتطلب وقتا أطول إطار فرقة 6-8 أشهر. ليس من غير المألوف لهذه الصفقات لخلق الأرباح التي يمكن التباهي. تريد أن تجعل من القتل في السوق أنه لا توجد الآن ر الحصول على أي أفضل من هذا. استراتيجية المتفجرة 2: طريقة أخرى أسميه التقليب الأسهم السماح ليالي لي شراء الأسهم أرخص من أي شخص آخر، وإذا كانت السوق لا تتعاون مع خطتي - أحصل على الكثير من المال المدفوع للانتظار حتى يفعل هذا لاعبين أكبر مع المزيد من رأس المال. ولكن عندما يكون لديك 15K أو أكثر لوضع للعمل، وهذه الصفقات طويلة المدى توليد الأرباح المتفجرة. أعلم أن كنت في لطيفة الفيديو 52 دقيقة. المتفجرة استراتيجية 3: هذه الاستراتيجية الجديدة التي لديها رأسا على عقب غير محدود أو الهبوط المحتملة وفقط 50 أو نحو ذلك من مخاطر هذه الاستراتيجية هي قوية للغاية واحدة من أكبر الأسرار الحقيقية أن أحدا لم يناقش أي وقت مضى أن أعرف. انتظر حتى ترى قوة هذه الاستراتيجية. أنا لقد قدمت 1000 ق مع خطر ما مجموعه 50 أو نحو ذلك. ق قوية للغاية. أعتقد أن هناك ق أي خالية من الغداء في وول ستريت هذا يسن تي واحد إما لكنها ليالي أقرب ما يحصل على واحد وهذا هو استراتيجية مثالية للعب تقارير الأرباح والأسهم أخبار استيلاء وأي سهم تعتقد أن تحرك كبير في أي اتجاه مع خطر ضئيل. استراتيجية المتفجرة 4: إذا كنت تريد أن تكون أكثر نشاطا في الأسهم ولكن أكره خطر، عليك الحب هذه. التجارة يوم دون التعرض لخطر يرتبط عادة مع يوم التداول. يمكن أن يكون الإعداد ليكون نظام التداول الآلي نصف. قوية جدا، ومرة ​​أخرى منخفضة المخاطر أخرى، واستراتيجية الكسب عالية للمشاركين أكثر نشاطا. وتشمل هذه الاستراتيجية 9 أفلام، وأنا يأخذك من خلال بعض الصفقات واقع الحياة على مدار 7 أيام وتظهر لك بالضبط كيف جعل الآلاف من الدولارات مع هذه الصفقات. أنا لقد شملت أيضا 3 أوراق العمل (جداول البيانات إكسل) للراحة استراتيجية المتفجرة الخاص بك 5: إذا كنت تحب فكرة الصفقات الدخل الشهري ولكن أتساءل كيف لشحن توربو لهم لجعل ثروة، ثم سوف تحب هذا. باستخدام هذه الاستراتيجية أنا لقد كانت قادرة على توليد الدخل في حدود 5000 إلى 40000 في الشهر، وأقل كثيرا من التوتر. هذه الاستراتيجية الأخيرة هي تتويج للعملية. ولحظة الذروة في كل دراسة الثابتة ويستحق 100 مرة ما دفعته لهذه الدورة - وربما حتى أكثر من ذلك. لماذا ر ديدن أنا تكشف هذه حتى النهاية من الدورة بسيط: لن تكون قادرا على استخدام هذه الاستراتيجية من دون أساس الجيدة التي وضعت عليها في وحدات سابقة. كل ما تعلمناه حتى الآن تم المؤدية إلى هذه الاستراتيجيات المتفجرة. يحتوي هذا البرنامج على 40 شريط فيديو. بلغ مجموعها أكثر من 24 ساعة من التدريس لي والفيديو وحدات ومنظمة تنظيما جيدا جدا في منطقة عضوية سهلة التنقل، والتسلسل أنها في ترتيب منطقي تماما بحيث يمكنك تعلم النظام خطوة واحدة في وقت واحد. كما ذكرت سابقا، فإنك لن تجد هذه المواد في أي مكان آخر. وسوف يتم تسليم بالطبع لك 100 على الانترنت، حتى تتمكن من البدء على الفور وسوف تكون قادرة على تحميل الفيديو الحق في جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من مشاهدتها في وقت فراغك. هم سيلعب على جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر. ويندوز أو ماك. يمكنك أيضا جعل نسخة واحدة من أشرطة الفيديو هذه على جهاز التخزين (CD، DVD أو محرك أقراص خارجي)، ولكن قد لا تسمح لأي شخص آخر لعرض، نسخ أو مشاركتها. فهي للاستخدام الخاص فقط. (باستثناء زوجك) أنا لقد جعل هذا بأسعار معقولة بشكل لا يصدق حتى تتمكن من معرفة ذلك بدون أي ضغوط مالية خطيرة. كما ذكرت لقد كنت إلى ندوات ل3000 و5000 وستحصل على أكثر من ذلك بكثير من هذه الدورة من كل من تلك مجتمعة. أنا قد رأيت أيضا بالطبع تداول واحدة أن يتقاضى 7500 لمجرد الوصول إلى الإنترنت لتعلم أساسيات خيارات لذا هناك حق، يمكنك أن ترى أن قيمة هذا بالطبع هو بسهولة في الآلاف. ولكني لست ذلك بإضافة قيمة بعد :-) اذا كنت الانضمام اليوم، سوف تتلقى أيضا هذه المكافآت العمل بسرعة ثلاثة. العمل بسرعة BONUS 1. داخل يوم فيديو الاستراتيجية (69 دقيقة) آخر الأخبار 167.00 القيمة - وتفضلوا بقبول فائق مجانا عند الانضمام اليوم أنا خلقت هذا مصغرة بالطبع لتعليم مؤشر قوي جدا في السوق، والتي يمكن أن تظهر لك كيفية إعداد نفسك للأرباح المتفجرة. يمكنني استخدام هذه الاستراتيجية إلى أشعل النار في الوقت الأرباح وتكرارا. العمل بسرعة BONUS 2. إكستريم التجارة الفيديو (50 دقيقة) 97.00 القيمة - وتفضلوا بقبول فائق مجانا عند الانضمام اليوم كما كنت قد لاحظت، في حين أن أفعل تغطية بعض يوم التداول في الطبق الرئيسي، فإنه ليست دورة يوم التداول. ومع ذلك، وأنا قادرة على تطبيق مبادئي لنوع معين من يوم التداول، ويمكنني استخدام هذه الاستراتيجية قوية لانتزاع الأرباح على الطلب. وهذا فيديو 50 دقيقة تظهر لك بالضبط كيف أفعل ذلك. علاوة العمل بسرعة 3. سوق إكس فاكتور المؤشر 50 القيمة - وتفضلوا بقبول فائق مجانا عند الانضمام اليوم MarketXFactor يعد مؤشرا الملكية التي تراقب وشراء ضغوط بيع ورقة مالية. أنه يعمل خارج منطقة الجزاء، ويمكن أن تظهر لك عند شراء أو بيع غير المرجح أن يأتي إلى السوق قبل يتم تشغيل أي مؤشر الأسعار. يعمل بشكل أفضل مع DOW 30 سهما وصناديق الاستثمار المتداولة المتعلقة مؤشر. (اقرأ المزيد حول MarketXFactor هنا) يجب إعادة ثوان فقط بعيدا عن الحصول على حق الوصول الكامل إلى دورة كاملة. اشترك الآن وعليك أن تكون في طريقك إلى النجاح التجاري حسنا، وحتى الآن أنا قمت بإضافتها فقط 394.00 قيمة المكافآت تطل على ملعب الجولف. وبالنظر إلى أن الدورة نفسها بسهولة الآلاف قيمتها، وحتى المكافآت تستحق أكثر من 300، قررت أن سعر الدورة في 1000.00. أرجو أن نتفق على أنه ليالي سعر عادل جدا ومعقول لمن الحزمة بأكملها. ومع ذلك، وأنا أعلم أن الاقتصاد قد وجه ضربة صعبة لكثير من الناس الذين يحتاجون هذه المعلومات أكثر من غيرها. لذلك، أريد أن تجعل من السهل ممكن بالنسبة لك لتصبح عضوا اليوم. بدلا من السعر العادي من 1000.00، أنا م خفض سعر مثل النينجا مخبول إذا كنت أشارك اليوم، هل يمكن أن يكون الوصول الكامل إلى برنامج كامل ل. ولكن هذا هو العرض فترة محدودة. كما سأشرح أدناه، أنا فعلا بحاجة للحد من عدد من أعضاء أسمح في البرنامج، وإذا كنت تبيع أنها رخيصة جدا لفترة طويلة جدا، وسوف تملأ بسرعة جدا وأنا ليرة لبنانية ان تغرق مع الأسئلة من العملاء الجدد. ولذلك، أنا م وضع حدود صارمة، وإذا نحن دون ر بيع بالكامل، فإن السعر يستمر في الصعود وهذا ليس خطأ مطبعي. أنا ذاهب لتوفر لك الوصول الكامل لهذا البرنامج يحتمل أن تكون الحياة المتغيرة الخاصة بك لدفع مرة واحدة فقط فقط 397 167 اليوم. كنت دون ر لها للحصول على كل المواد. سوف تحصل على شيء كامل فورا، عند الانضمام اليوم. أيضا، أريد أن أخبركم أنه لا يوجد بسيل. لا يوجد أي عرض لمرة واحدة، أو أي شيء آخر أن لديك لشراء لاستكمال الدورة. كنت تحصل على دورة كاملة. في البداية كنت قد فكرت ان كسرها إلى قطع والشحن اضافية لاستراتيجيات فائقة قوية الواردة في نهاية الدورة، لكنني قررت أنه يجب أن يكون الأمر برمته، وأنا ذاهب لإعطاء كل شيء لك في عضوية واحدة. وتذكر أنك إعادة تحصل. أكثر من 40 شريط فيديو في الدورة لمدة 24 ساعة من التدريس (زائد أكثر في أشرطة الفيديو مكافأة) أكثر من الآخر (ليس لي) المنتجات التعليمية على شبكة الانترنت الى هناك لتعلم كيفية التداول تتكون من الكتب جبني، مع محتوى مفيد ضئيلة أو معدومة. لذا يرجى ارتداء تي تذهب هدر آخر 167 (أو أيا كان) على بعد يبوك آخر الذي فاز ر تساعدك على الوصول إلى المكان الذي تريد أن تكون بدلا من ذلك، والاستثمار في هذه الدورة التي سوف يضع حقا المعرفة في يديك وفي عقلك. بلدي بالطبع كل ما يلزم ليعلمك كيفية كسب المال مثل الموالية مع الأسهم والخيارات. ولكن سوف تحتاج إلى التصرف بسرعة. أريد لضمان تجربة أفضل جودة للكل واحد من زبائني، وهو ما يعني أنني لا يمكن أن تبيع الكثير من العضويات. لشيء واحد، وأنا أريد أن أتأكد من م قادرين على الإجابة على أكبر عدد ممكن من الأسئلة الخاصة بك ممكن، والتي فاز ر يكون ممكنا إذا أسمح الكثير من الناس للانضمام. ثانيا، أنا ذاهب للتأكد من أن المنطقة عضوية لا تتورط قبل الكثير من الأعضاء. أنا أصر على أن التنزيلات هي لطيفة وسريعة، ولذا فإنني سوف تحتاج للحد من العضوية. الأبواب يجوز أن يغلق في أي وقت، لذا يرجى انتزاع الموقع الخاص بك الآن إذا كان هذا هو ما كنت ترغب في أن تكون جزءا منه.

No comments:

Post a Comment